القائمة إغلاق

كيفية إصدار دفتر السيارة في الكويت 2021

كيفية إصدار دفتر السيارة في الكويت 2021

تقدم شركة الرمال الذهبية خدمة “إصدار دفتر السيارة في الكويت” لعام 2021, حيث يشمل الإصدار كافة الخطوات والإجراءات الواجب إتباعها ومنها:

شركة الفحص الفني للسيارات في الكويت
  1. تأمين السيارة.
  2. الفحص الفني.
  3. دفع المخالفات.
  4. إصدار الدفتر.

تأمين السيارة في الكويت

تتكفل شركة الرمال الذهبية بتلك النقطة حيث تعتبر من ضمن خدمة إصدار دفتر السيارة, ويعتبر تأمين السيارات في الكويت من أهم الخطوات التي يجب القيام بها, لأنه لتغطية تكاليف أي حادث لاقدر الله يجب تأمين المركبة أولا.

الهدف الأساسي من وثائق تأمين المركبات في الكويت هو حماية السائقين وتغطية تكاليف الرعاية الصحية للمتضررين، وأيضا حماية المركبات والتعويض عنها في حالة الحوادث.

لذلك إذا كانت سيارتك جديدة أو مستعملة فإن تلك الخطوة من أهم الخطوات التي يجب إتخاذها حيث تعتبر وثيقة تأمين السيارة في الكويت واحدة من أهم الإستثمارات.

الفحص الفني للسيارة في الكويت

تشمل خدمة إصدار الدفتر أيضا الفحص الفني الشامل للسيارة, حيث يتم فحص المركبة بإشراف الإدارة العامة للمرور بأحدث التقنيات والوسائل الحديثة ومنها:

  1. المعاونات الاربعة
  2. البريك والسفايف
  3. التواير
  4. فحص درجة التلوث

دفع مخالفات السيارات بالكويت

تشمل خدمة إصدار الدفتر أيضا دفع مخالفات السيارة بالكويت, وذلك بعد أن قامت هيئة المرور الكويتية بتحديث خدمة دفع مخالفات السيارات في الكويت حيث أصبحت تلك الخدمة تتم من خلال البوابة الإلكترونية.

ونحن هنا في شركة الرمال الذهبية نوفر لك الوقت والجهد ونتكفل بإتمام تلك الخدمة لك بالكامل.

إصدار دفتر السيارة في الكويت

في النهاية نحن نتكفل بإصدار دفتر السيارة لك في الكويت, وتوفير أعلى مستوى خدمة إحترافي داخل الكويت, وذلك لإيماننا أن ما يجمعنا بكم هو المصداقية والتي بكل فخر قد خزنا عليها لتمسكنا بمبادئ نتفق معكم عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة؟ تحدث معنا