القائمة إغلاق

ورشة فحص السيارات الشامل بالكويت 2021

ورشة فحص السيارات الشامل بالكويت 2021

هل تبحث عن أفضل “ورشة فحص السيارات الشامل” بالكويت 2021؟ تتميز شركة الرمال الذهبية بأنها أول وأقدم شركة فحص فني للسيارات في الكويت منذ عام 1973, حيث توفر الشركة جميع خدمات فحص السيارات وإجرائات الفحص الفني الشامل, بالإضافة إلى إصدار دفتر السيارة والتأمين.

تصليح كهرباء السيارة

إذا كان هناك أي عطل كهربائي في سيارتك, لا تتردد في التواصل معنا حيث تقدم شركة الرمال الذهبية فحص الكهرباء الشامل لمختلف أنواع السيارات الألمانية والأوروبية الفارهة منها والعادية.

يتم فحص كهرباء سيارتك داخل ورشة فحص السيارات الشامل للشركة, حيث يشرف على ذلك أمهر المهندسين والميكانيكيين المتخصصين في المجال ، ويتم فحص كهرباء السيارة بإستخدام أحدث الوسائل والتقنيات.

يشمل الفحص الاتي:

  1. فحص كل من الهيدروليك والدينمو والسانسر
  2. فحص الكولايات والسنترلوكز
  3.  فحص مانع الإنزلاق ABS
  4.  فحص تكييف طرمبة البنزين والسوتشات
  5. فحص كهرباء القير بلف ودي

بالإضافة إلى فحص الكهرباء الشامل للسيارة للتأكد من نظام الصوت و الإضاءات وغيرها من الأعطال المحتمل وجودها لكهرباء السيارة.

خدمة تبديل القطع الإستهلاكية للسيارة

يتوفر في شركة الرمال الذهبية خدمة تبديل القطع الإستهلاكية للسيارات. حيث تعتبر إحدى خدمات فحص السيارات الشامل بالكويت لعام 2021 ، لذلك إذا كان يوجد أي عطل في أي من القطع الإستهلاكية mymedic.es الموجودة في سيارتك ، ستجد البديل لها في ورشة فحص السيارات الشامل بالرمال الذهبية.

خدمة الصيانة الدورية (سيرفس)

تعتبر خدمة الصيانة الدورية للسيارات من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة الرمال الذهبية في الكويت ، حيث يتم عمل صيانة بشكل دوري لسيارتك للتأكد من عدم وجود أي مشاكل أو عيوب فيها.

وتتم عملية الصيانة بإستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية ومنها:

  1. فحص كمبيوتر للسيارات في الكويت.
  2.  فحص قير السيارة.
  3.  فحص شاصي السيارة.
  4.  فحص هيئة السيارة.
  5.  فحص هيكل السيارة.
  6.  فحص كهرباء السيارة

خدمة فحص السيارات بالكمبيوتر

تشتهر شركة الرمال الذهبية بتقديمها خدمة فحص كمبيوتر للسيارات ، حيث يعتبر من أهم الفحوصات الحديثة التى يجب أن تتم لسيارتك ، وذلك لأنه من خلال فحص السيارة بالكمبيوتر يتم تحديد الأعطال الداخلية لماكينة السيارة ونسبة الإستهلاك الخاصة بالماكينة.

خدمة سحب السيارات من أمام المنازل (ٍسطحة)

نتميز في شركة الرمال الذهبية بتقديم أفضل خدمة سحب السيارات من أمام المنازل (سطحة), حيث نقوم بسحب سيارتك عن طريق ونشات حديثة ومجهزة بالكامل ويتم السحب بطريقة إحترافية . حيث يتم نقل سيارتك إلى الورشة للتحقق من العطل الفني, وذلك تحت إشراف فريق من المتخصصين.

قم بحجز خدمة فحص السيارات الشامل الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة؟ تحدث معنا